The Global Executive NetworkThe Global Executive NetworkThe Global Executive Network


Professional Council Executive Dinner

واجبات المجلس المتخصص

المجلس المتخصص لــ GEN – تراقب شبكة التنفيذي العالمي مستوى الإحتراف في ملتقياتها. والأهداف الرئيسية هي صقل محتوى الموضوعات وإدراك الاتجاهات الجديدة في مراحلها المبكرة بشكل يمكن من تطويرها بسرعة إلى ملتقيات. وهذا يعني أن ملتقيات - شبكة التنفيذي العالمية هي دائما على صلة بتطورات الأسواق.

تم تأسيس المجلس المتخصص في أكتوبر 2006. ويتألف من مديرين من مختلف الصناعات والذين يضفون صبغة خاصة بهم على الملتقيات ومواضيعها من وجهات نظرهم الفردية. وتستفيد ملتقيات GEN - شبكة التنفيذي العالمية من سنوات الخبرة الطويلة لأعضاء المجلس الذين يمثلون مدى واسعا من الصناعات وأيضا من تركيز خبرتهم ودرايتهم تلك. وتضمن الإجتماعات المنتظمة لأعضاء المجلس والمؤتمرات الهاتفية التكميلية ضمان التعاون الفعال والسريع، وهادفة.


أعضاء المجلس المتخصص


فيليب بيرودين  Philippe Perrodin
عندما عرض علي الإنضمام لشبكة التنفيذي العالمية GEN، كنت إيجابيا على الفور إزاء الفرصة التي أتيحت لي لتبادل الآراء مع الزملاء في مجال الأعمال و كذلك لقياس مستوى الأداء والمساهمة بشكل فعال في اللقاءات. وكعضو فاعل في المجلس فإنني أتطلع إلى توسيع مفهوم عمل الشركة.
Philippe Perrodin

مارسيل آر كاما  Marcel R. Gamma
كنت مقتنعا بالفكرة الفريدة من نوعها وبمفهوم عمل شبكة التنفيذي العالمية بعد أول مشاركة في واحد من ملتقياتها. حدث رسمي يوفر مزيجا من الموضوعات والأشخاص الذين يشاركون في الملتقيات. بيئة استثنائية تسمح بنقل فعال جدا للمعرفة وبتواصل خصب لتكوين العلاقات. وبسبب ذلك، فإنني قد قبلت الدعوة إلى المجلس المتخصص في شبكة التنفيذي العالمية GEN من أجل المساهمة الفعالة في تطوير آلية التواصل هذه.
Marcel Gamma

هايكه فولستر  Heike Fölster
كانت مشاركتي الأولى في إحدى مناسبات شبكة التنفيذي العالمية كافية لاقناعي بأن الفكرة والمفهوم هما جيدان. فلا يمكن إيجاد هذا المزيج المثالي من تبادل المعرفة، وتأسيس شبكات العلاقات واستغلال الوقت في مكان آخر، فهو يمثل شيئا مثاليا للمدراء. وكعضو في المجلس المتخصص فإنني أود العمل على توسيع هذا المفهوم بشكل أبعد.
Heike Flster

أودو بيليتسكي  Udo Bieletzki
إن السرعة التي يتم بها تحويل الاتجاهات الجديدة إلى مناسبات ذات قوة جذب ومحتوى مقنع هي ما يجذبني إلى GEN شبكة التنفيذي العالمية. وكعضو في المجلس فإنني أستمتع بالعمل على تصميم المناسبات التي تقدم قيمة مضافة حقيقية وتتوائم بشكل كامل مع احتياجات السوق.
Udo Bieletzki

مارك دي  Mark Day
الحدود والحواجز على التجارة لم تعد موجودة في عالم التجارة والمحدد الوحيد لنجاح عملنا هو طريقة تفكيرنا والقدرة على خلق ومن ثم استغلال المستقبل لصالح مؤسساتنا. إن شبكة التنفيذي العالمية GEN تتيح فرصة عظيمة للمديرين التنفيذيين ممن يتمتعون بنفس العقلية للقاء بعضهم وشحذ تفكيرهم وتوسيع بصيرتهم إلى الإمكانات المتاحة بهدف زيادة الميزة التنافسية لمؤسساتهم. أنا فخور بأن أكون عضو في المجلس المتخصص وفي المساعدة أكثر على تحسين نوعية الملتقيات الممتازة المتوفرة في جميع أرجاء العالم.
Mark Day

فيليب سيغنر  Philippe Signer
عندما تكون الأسواق واحتياجات الزبائن وتوقعاتهم دائمة التغيير، والإستراتيجيات ومُسلمات التخطيط بحاجة إلى تحديث وتعدلايت مستمرة. فإن التواصل وتأسيس العلاقات، وتبادل الأراء مع أشخاص من مختلف القطاعات ، والابتكارات وتبادل الخبرات بالتالي يصبح ذا أهمية متزايدة . ولذلك فإن شبكة التنفيذي العالمية تمثل مؤسسة وأرضية مثالية.
Philippe Signer

يوهان مولر  Johannes Müller
إن تبني التفكير بطريقة شبكية هو الأساس للعمل ضمن شبكة ما. ومفهوم عمل شبكة التنفيذي العالمية GEN يجمع هذين العنصرين معا، وهو ما يحتاجه الأشخاص في وظائف تنفيذية. وكخبير في المجلس المتخصص، فإنني أساهم بشكل فاعل في صياغة هذا المفهوم.
Johannes Mller

أندرياس بلاس  Andreas Blass
في عالم اليوم ذو الصبغة العالمية ومجتمع الأعمال متعدد الثقافات فإن التفاعل على مستوى متخصص وتبادل وجهات النظر حول القضايا الأساسية يعد أمرا حيويا لتحقيق التقدم والابداع. إن المجلس الاستشاري لشبكة التنفيذي العالمية يعكس هذا تماما ويشكل منصة مثالية لترويج ونشر قيم النجاح الأساسية تلك.
Andreas Blass

غودرون تاور  Gudrun Tauer
تبادل المعرفة في محاضرات وتأسيس شبكات من العلاقات بين الحضورممن تجمعهم نفس الاهتمامات بشكل حزمة واحدة مضغوطة، تلك هي التركيبة الأنسب والأكثر إقناعا. إن التحسين المستمر للعروض وتطوير مفهوم عمل شبكة التنفيذي العالمية التي أشارك انا فيها كعضو في المجلس المتخصص، هو ما يضمن النوعية عالية الجودة من المناسبات.
Gudrun Tauer

خوان خوسيه فونسيلاس روسيل  Juan Jose Foncillas Rosell
لقد طورت شبكة التنفيذي العالمية GEN مبدأ مثيرا للاهتمام للمناسبات التي تغطي مختلف القطاعات ومختلف الوظائف، وهو ما يوفر فرص قيمة من أجل التواصل على المستويين المهني والشخصي. إن تبادل الخبرات مع المديرين الآخرين يوسع من أفقي وفهمي لمختلف القطاعات. أريد المساهمة في المجلس المتخصص لشبكة التنفيذي العالمية من خلال إثراء جوانب تنوع الثقافات والصبغة الدولية، وتنوع القطاعات في تأسيس شبكات العلاقات، صفات ثلاثة تزداد أهميتها بمرور الأيام مع تعاظم الدور الذي تلعبه العولمة في عالم الأعمال في وقتنا الراهن.
Juan Jose Foncillas Rosell

أليكساندر كروتز  Alexander Krotz
إن التواصل مهم، ويشكل عنصرا لا غنى عنه في الصناعات سريعة التطور، والجميع يدرك ذلك الآن. إن مفهوم شبكة التنفيذي العالمية فريد من نوعه، ويفتح آفاقا جديدة تماما للتواصل مع الآخرين في نفس الصناعة، في إطار ملتقى راقي ومنظم. لقد جذبني هذا المفهوم منذ أول حفل عشاء تنفيذي لي. وأنا سعيد بالمساهمة بأفكاري كعضو في المجلس المتخصص.
Alexander Krotz

هيكو شاردنغ  Heiko Scharding
تتيح لي ملتقيات شبكة التنفيذي العالمية GEN التعرف على التوجهات السائدة بسرعة دون تعقيدات. وبشكل خاص فإن تبادل الأحاديث مع المشاركين من مجموعة واسعة من الصناعات هو ذو قيمة بالغة الأهمية بالنسبة لي. أنا استمتع بالمشاركة في المواضيع ذات الطابع المستقبلي والابتكارات.
Heiko Scharding

اندرياس شنايدر  Andreas Schneider
إن التحسين المستمر يتطلب مؤسسة جيدة التنظيم مع وجود فسحة لتطوير حلول جديدة. وأنا أؤيد فكرة هذا الملتقى والذي يعنى بتقديم حلول وإتجاهات جديدة في الصناعة والتوظيف مع تحليلات أساسية خلال المناقشات وفرص لتأسيس شبكات من العلاقات، وذلك لأن قوة الدفع الناتجة تصبح المحفز لمواصلة الابتكار والتحسين لمصلحة الطرفين.
Andreas Schneider

مارتينا روث أوبريغون  Martina Rothe Obregon
لم يحدث من قبل أن كان العالم مرتبطا بهذا الشكل ولم يحدث من قبل أن تغير العالم بشكل أسرع مما نراه في يومنا هذا. إن تبني عقلية منفتحة و متعاونة هو أساس العمل بنجاح في بيئة الأعمال في وقتنا الحالي . وكعضو في المجلس الاستشاري لشبكة التنفيذي العالمية GEN ، فإنني أتطلع إلى التفاعل مع المتخصصين من مختلف المجالات، وآمل في أن أثري المجلس الاستشاري بخبراتي الواسعة في مجال التسويق الدولي في شركات عالمية كبرى متخصصة بمجال السلع إلاستهلاكية.
Martina Rothe Obregon

دانيال ج. زيدلر  Daniel G. Zeidler
يعجبني الإعداد والفكرة من خلف مناسبات شبكة التنفيذي العالمية من خلال العروض الخاصة بالاتجاهات والأفكار لمجموعة محدودة من الأشخاص ممن تم اختيارهم بعناية. أنا مقتنع بمبدأ عملهم في ضمان مستوى جودة قصوى وتعريف الزبائن بمساعدة شبكة من المتخصصين من ذوي المستويات العالية. وأرغب في أن أساهم بفعالية في تطوير هذا المفهوم ومدى تأثيره.
Daniel G. Zeidler

توم كولي  Tom Coley
في عالم الأعمال دائم التغير، والذي يزداد تعقيده بإطراد، فإن الدور الذي تلعبه شبكه التنفيذي العالمية من خلال تنظيم مناسبات متخصصة هو مناسب الأن اكثر من اي وقت مضى في مساعدة عالم الأعمال على التعامل مع عدد لا يحصى من التغيرات من خلال نقل المعرفة و التواصل لإقامة شبكة من العلاقات.
Tom Coley

إيريك كلورفين  Eric Clurfain
في عالم وأسواق يقودها التغير المستمر، والسرعة والابتكار والعولمة، فإن القيادات المؤثرة من المؤسسات العالمية يحتاجون أكثر من أي وقت مضى إلى أدوات فاعلة، يمكنها أن تساعدهم على التنقل في لمحة بين تعقيدات أعمالهم من خلال توفير امكانية الحصول على المعرفة من مختلف الصناعات والتواصل الفاعل مع أقرانهم من مختلف أنحاء العالم. تلك هي الميزات المتفردة التي توفرها شبكة التنفيذي العالمية GEN لإعضائها من خلال مناسباتها الحصرية ذات التنوع الثقافي.
EricClurfain

داغمار جروسمان  Dagmar Grossmann
أنا أعتبر أن شبكة التنفيذي العالمية أداة قيمة للغاية في مجال الأعمال، حيث أن تأسيس شبكات العلاقات يمثل جزءا مهما من ذلك. فهو يساعد على التعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام، والتفاعل معهم، وتبادل الخبرات على مستوى عالي، والتعرف على أناس جدد وتطوير وإدامة العلاقات القديمة.
Dagmar Grossmann

مينارد دبليو غانر  Meinrad W. Zähner
تمثل شبكة التنفيذي العالمية أرضية فريدة من نوعها ووسيلة قياس ومقارنة من خلال لقاء النظراء من مختلف القطاعات الصناعية ومن مختلف الأماكن لمناقشة التحديات الاستراتيجية للأعمال ، وتوجهات الصناعة، والحلول التشغيلية، ولتوسيع مستوى معرفتهم بالفرص التنافسية ومزايا مؤسساتهم. إن شبكة التنفيذي العالمية GEN توفر وسيلة مثالية لتبادل المعارف المتخصصة، والتواصل وإدارة الوقت.
Meinrad W. Zähner